الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*د.أشرف العربي في تصريحات خاصة. بعد إقرارالخدمة المدنية:العلاوة الدورية الجديدة لجميع الموظفين بأثر رجعي من يوليو "التشجيعية" لـ10%من العاملين في أغسطس وتصرف بعد القرار الجمهوري.أكبر حركة ترقيات قريبا و7% من الأجرعلاوةللدكتوراه والماجستير بحد أقصي200 جنيه

المصدر: جريدة الجمهورية 28/7/2016

كتبت - ثناء حامد:

علمت "الجمهورية الأسبوعي" ان قانون الخدمة المدنية المعدل القادم ويتم بعد صدور القرار الجمهوري صرف العلاوة الدورية بنسبة 7% من الأجر الوظيفي لجميع العاملين بالدولة اعتبارا من أول يوليو 2016 كما سيتم وضع لائحة تنفيذية جديدة لقانون الخدمة المدنية خلال شهرمن صدور القرار الجمهوري بالقانون.

وقال د.أشرف العربي وزير التخطيط والإصلاح الإداري في تصريحات خاصة ل "الجمهورية الأسبوعي" ان علاوة الحاصلين علي مؤهل أعلي أثناء الخدمة ستكون 7% من الأجر الوظيفي وبحد أدني 100 جنيه شهريا للحاصلين علي الماجستير أو دبلومتين تعادل الماجستير وبحد أدني 200 جنيه للحاصلين علي الدكتوراه.

 أما العلاوة التشجيعية والتي تصرف ل 10% من موظفي الدولة فتصل نسبتها 5% من الأجر الوظيفي ويتم صرفها اعتبارا من 1/7/2016 ايضا وذلك فور صدور القرار الجمهوري بالقانون المعدل للخدمة المدنية.

 واضاف د.العربي انه سيتم اجراء أكبر حركة ترقيات لجميع موظفي الدولة بعد تسكين الموظفين علي الهيكل الوظيفي الجديد والذي تضمنه قانون الخدمة المدنية ومن المتوقع ان يتم التسكين علي الدرجات الجديدة فور الانتهاء من وضع اللائحة التنفيذية الجديدة. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع